محافظ حضرموت يتوعد قتلة العيدروس بالقصاص ويتعهد بمتابعتهم والنيل منهم
2019/09/06

توعد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني قتلة الضابط الحضرمي بقوات النخبة عبدالواسع العيدروس بالقصاص من اولئك القتلة الإرهابيين.

وقال: "سنتابع هذه العناصر وسننال منها لتنال القصاص ولتكون عبرة للآخرين. في حين استنكرت قيادة السلطة المحلية بحضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية جريمة القتل للنقيب عبدالواسع أحمد حسن العيدروس الضابط بالمنطقة العسكرية الثانية والذي طالته أيادي الغدر والإرهاب بوادي حضرموت.

واستنكر القائد البحسني، الحادث الإجرامي والارهابي الذي تعرّض له الضابط العيدروس، وأكد انه كان يعد من خيرة القيادات الوطنية العسكرية الشابة والمؤهلة ، وأسهم مع زملائه من أبطال المنطقة العسكرية الثانية في تحرير ساحل حضرموت من فلول عناصر الارهاب في ابريل عام 2016م.

وحسب المكتب الاعلامي للمحافظ فقد عبر القائد البحسني عن استنكاره بشدة لهذا الحادث الارهابي، وأكد أن الحرب ستتواصل بقوة وبهمم عالية ضد الإرهاب لاجتثاثه من جذوره، وأن هذه الأحداث المأساوية لن تثنينا عن مبادئنا وعن صلابتنا في حفظ الأمن ومحاربة الإرهاب أينما كان.

وأشار محافظ حضرموت الى ان الإرهاب آفة خطيرة ، وهناك من يتربص بحضرموت وكوادرها وأبنائها، لكن أبطال مؤسستنا العسكرية والامنية سيكونون لهم بالمرصاد وعيوناً ساهرة لحفظ أمن حضرموت.

وتقدّم المحافظ بخالص التعازي وعظيم المواساة لأسرة وذوي الشهيد النقيب عبدالواسع أحمد حسن العيدروس، سائلاً المولى تعالى بأن يتقبله بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه.‎

تم طباعة هذا الخبر من موقع مراقبون برس http://www.moragboonpress.net - رابط الخبر: http://moragboonpress.net/news28889.html