وزير بالدولة اليمنية يغادر عدن بعد يوم من اتهامه للسعودية باحتجاز هادي
2018/03/13

غادر وزير بحكومة احمد بن دغر العاصمة عدن،بعد يوم على خروجه بتصريحات  يزعم من خلالها احتجاز السعودية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ومنعه من العودة الى بلاده،في اتهامات سارعت مصادر رئاسية لنفيها بعد أن أثارت جدلا اعلاميا وسياسيا واسعين في الشارع اليمني.
وقالت مصادر اعلامية جنوبية لـ"مراقبون برس"أن وزير الدولة في حكومة الشرعية صلاح الصيادي تلقى أوامر من قيادة التحالف العربي بمغادرة العاصمة عدن بعد يوم من مطالبته للشعب اليمني بالتظاهر من أجل المطالبة بعودة الرئيس هادي إلى أرض الوطن،متهما السعودية باحتجازه قسريا بالمملكة ومنعه من العودة الى اليمن.
وكن الصيادي أكد في تغريدة له مغادرته العاصمة عدن وفي قلبه غضة وألم، زاعما ان عدن  صاحبة الفضل في تعليمه وتربيته منذ الصغر،وتوعد بالعودة  اليها اما كرجل دولة أو فاتحا وعد الغياب عنها طويلا.
وسخر الناشط السياسي الجنوب جمال بن عطاف من تغريدة الصيادي وقال في تغريدة له على حسابه بتويتر :"لك ثلاث سنوات في تباب نهم ومن كنس الحوثي في شهر قادر على كنسك في وربعك في ساعة".

تم طباعة هذا الخبر من موقع مراقبون برس http://www.moragboonpress.net - رابط الخبر: http://moragboonpress.net/news25029.html