الحوثيون يعرضون أول صور من داخل قصر صالح والتحالف يعاود قصفه(فيديو)
2017/12/06

عاودت  مقاتلات التحالف العربي فجر اليوم،شن غارات جوية على منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح بحي الكميم بصنعاء، بعد ساعات على عرض الاعلام التابع للحوثيين أول مشاهد مصورة من داخل المنزل اظهرت وجود مخزنا للأسلحة والقذائف داخل مباني القصر وادوات طبية حديثة لمستشفى متكامل اضافة الى قتلى من أتباع صالح نتيجة الاشتباكات العنيفة التي جرت مع الحوثيين قبل يوم من اقتحامه بعد تمكن صالح من الفرار منه قبل ساعات على مقتله من قبل مسلحي الجماعة
وأظهرت اللقطات اثار دمار كبير داخل القصر نتيجة الاشتباكات الأعنف التي شهدتها صنعاء ليلة اقتحام الحوثيين له بعد محاصرته واطلاق نيران كثيفة من اسلحة مختلفة بينها دبابات وصواريخ لو.
وقالت صحيفة نيويورك الامريكية ان خبراء ومقاتلين ايرانيين شاركوا في تلك المواجهات التي انتهت بانسحاب سري لصالح واقتحام الحوثيين بعدها للمنزل حسب ترجمة صحيفة الديار الكويتية.
وقالت قناة المسيرة انه تم العثور داخل المنزل ايضا على جثث مختطفين اعدمهم اتباع صالح بعد ايام على اختطافهم على إثر أحداث جامع الصالح،حيث ظهرت جثة لاحدهم ببزته العسكرية وهو مكبل اليدين.

وأظهر التسجيل الذي نشره الحوثيون امس ايضا، عناصر منهم وهم يتجولون داخل القصر، الذي هُدم جزء منه بسبب التفجير الذي هزه أمس الاثنين، قبل الإعلان عن مقتل صالح بوقت وجيز.وأظهر الشريط المصور كميات كبيرة من الذخيرة، وسيارتين، كما استعرض بذلات الرئيس الراحل المعلقة بنظام.

تم طباعة هذا الخبر من موقع مراقبون برس http://www.moragboonpress.net - رابط الخبر: http://moragboonpress.net/news23934.html