السعودية تعلن أول تعليق رسمي عن موقفها من مقتل الرئيس اليمني السابق
2017/12/05

أعلن مجلس الوزراء السعودي اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2017، في أول تعليق له عن موقفه من مقتل الرئيس اليمني علي عبد الله صالح.
وأعرب المجلس في بيان له عقب ختام جلسة أشرف عليها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، عن أمله بأن تسهم انتفاضة أبناء الشعب اليمني ضد الميليشيات الحوثية الإيرانية في تخليص اليمن الشقيق من التنكيل، مشيرا إلى تطورات الأوضاع في العاصمة اليمنية صنعاء.
وأضاف البيان بأن المجلس نوه بما تضمنه بيان قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن بهذا الخصوص، معربا عن أمله بأن تسهم انتفاضة أبناء الشعب اليمني ضد الميليشيات الحوثية الطائفية الإرهابية المدعومة من إيران في تخليص اليمن الشقيق من التنكيل والتهديد بالقتل والإقصاء والتفجيرات والاستيلاء على الممتلكات العامة والخاصة، وفق وكالة الأنباء السعودية.
وجدد مجلس الوزراء حرص المملكة الدائم على استقرار اليمن وعودته إلى محيطه العربي وعلى كل ما فيه مصلحة شعبه وحفظ أرضه وأمنه وهويته ووحدته ونسيجه الاجتماعي في إطار الأمن العربي والإقليمي والدولي، وفق نص البيان.

تم طباعة هذا الخبر من موقع مراقبون برس http://www.moragboonpress.net - رابط الخبر: http://moragboonpress.net/news23912.html