وكالة حكومية تكشف شروط مليشيات الحوثي لتسليم جثة قائد عسكري
2017/01/10

كشفت وكالة الانباء اليمنية الرسمية سبأ بنسختها التابعة للحكومة الشرعية عن شروط الحوثيين لتسليم جثمان قائد عسكري اختطفتها من مكان استشهادة قبل ثلاثة ايام بمنطقة كهبوب.وقالت  أن "اسرة الشهيد العميد الركن عمر سعيد الصبيحي التي تحتجز مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ، جثمانه منذ يوم السبت عقب عملية تحرير منطقة كهبوب في مديرية ذباب ، أعلنت اليوم الثلاثاء "رفضها شروط المليشيا مقابل تسليم جثة والدهم قائد اللواء الثالث حزم الذي استشهد خلال قيادته المعارك يوم السبت في منطقة كهبوب.
ونقلت الوكالة عن مصادر تأكيدها بمطالبت الميليشيا الانقلابية بإطلاق سراح 20 أسيرا من عناصر الميليشيا لدى المقاومة الشعبية وقبائل الصبيحة بالإضافة إلى تحييد قبائل الصبيحة عن المعارك وانسحابهم منها وهو الأمر الذي رفضته أسرة الصبيحي.
وأوضحت الوكالة الحكومية أن أسرة الشهيد الصبيحي أقامت صلاة الغائب على روحه ، في ملعب نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين حيث تقدم المئات موكب التشييع الجنائزي الرمزي للشهيد،وأن نجله ألقى خطبة مؤثرة بعد الصلاة على والده قال فيها " لن نقبل الذل ووالدنا البطل لم يقبل الذل بحياته ولن نقبل بالمذلة بمماته ولن نطالب باستلام جثمانه بعد اليوم ".

تم طباعة هذا الخبر من موقع مراقبون برس http://www.moragboonpress.net - رابط الخبر: http://moragboonpress.net/news20823.html