قوة عسكرية من لواء الريان تكشف مخبئ سري لتنظيم القاعدة بحضرموت (صور)
الخميس 9 يناير 2020 الساعة 01:25

مراقبون برس-المكلا-خاص
اعلن اعلام المنطقة العسكرية الثانية بساحل حضرموت بان قوة عسكرية من لواء الريان تابعة للمنطقة العسكرية الثانية عثرت على أحد أهم المخابئ، التي كان يستخدمها تنظيم القاعدة الإرهابي لتخزين وتخبئة متفجرات وقذائف، إبان فترة سيطرته على مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت في العام ٢٠١٥م.
ورصد محرر مراقبون برس بيان صحفي صادر اعلام العسكرية الثانية نشر امس بصحفته الرسمية بالفيس بوك جاء فيه مايلي:"إذ باشرت شعبة الألغام بالمنطقة العسكرية الثانية عملها بإرسال وحدة هندسية متخصصة لتفقد المكان ونقل محتويات ذلك المخبئ السري من ألغام ومتفجرات وقذائف. فيما تأتي العملية عقب توافر معلومات استخباراتية دقيقة، ويعتبر المخبئ من أحد أهم المخابئ الإرهابية التي كانت تسخدمه القوى الظلامية لتخبأة أدوات الموت والقتل والدمار، والذي يبعد أمتار قليلة عن إحدى معسكرات المنطقة العسكرية الثانية.الجدير ذكره أنه خلال المرحلة الماضية أحبطت قوات المنطقة العسكرية الثانية العديد من العمليات كتهريب أسلحة، والقبض على مطلوبيين أمنيين، وإحباط عمليات إرهابية.
وتأتي عملية العثور على المخبئ نتيجة للحس الأمني العالي الذي يتمتع به منتسبي المنطقة العسكرية الثانية، التي أفشلت المخططات الإرهابية بمناطق ساحل حضرموت طوال الفترة السابقة".

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*