قيادي أمني جنوبي يعلن ضبط شبكة اغتيالات نفذت عدة عمليات مؤخراً بعدن
الاربعاء 7 مارس 2018 الساعة 01:44
أبواليمامة يتوسط قوات من الحزام الامني بعدن

أبواليمامة يتوسط قوات من الحزام الامني بعدن

مراقبون برس- عدن- خاص:

أعلن قيادي أمني جنوبي في قوات الحزام الامني بعدن،عن تمكن قواته،أمس الثلاثاء، من إلقاء القبض على شبكة اغتيالات بعدن نفذت عدد من العمليات مؤخرا.
وتعهد قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة اليافعي،بعدم التهاون مع الارهابيين والمخربين بالجنوب،قائلاً:" لن تألوا جهداً قواتنا في اللواء الأول دعم وإسناد عن تنفيذ حملات المداهمات لمخابئ الإرهاب والتطرف والتخريب، وسنستهدف كل أوكارها، ولن تقف عملياتنا إلا بتطهير عدن والجنوب من جميع أنواع التطرف".
وخاطب أبو اليمامة أبناء الجنوب -عقب تنفيذ قواته حملة مداهمات أمنية واسعة فجر الثلاثاء،استهدمت عدداً من أوكار التطرف والإرهاب في كل من دار سعد ومصعبين والممدارة والشيخ عثمان وأثمرت عن القبض على عدد من الأفراد والآليات التي يستخدمها الإرهابيين لتنفيذ عملياتهم- قائلاً:" سنكون درعاً حامياً وسياجاً منيعاً لحماية الجنوب من كل من يريد استهداف أمنه واستقراره".وفي وقت تتوالى فيه النجاحات الأمنية للواء الأول دعم وإسناد في تطهير الجنوب من الارهاب واستئصال شأفته واجتثاثه من جذوره، بعد تلك النجاحات التي حققها في كلٍ من عدن ولحج وأبين.
واكد العميد منير اليافعي "أن العملية جاءت بعد الحصول على معلومات استخباراتية ورصد وتتبع للمطلوبين"وأنها حققت نجاحات أمنية وتوصلت الى ضبط متورطين وأسلحة ومتفجرات يستخدمها المقبوض عليهم.

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*