قائد لواء بالجيش اليمني ينفي مقتله ويوضح حقيقة مصير جثة الصبيحي
2017/01/09

نفى قائد أحد الوية الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية صحة انباء أفادت بمقتله وأكد حقيقة اختطاف الحوثيين لجثة العميد عمر سعيد الصبيحي،قائد اللواء الثالث حزم وعدم عثوره وقواتها عليها في مكان استشهاده باحدى جبال منطقة ذباب- باب المندب.
وقال العميد الركن أحمد عبدالله التركي- قائد اللواء 17 مشاه ميكا،عدم صحة ما تداولته قناة المسيرة الفضائية التابعة لمليشيات الحوثي وبعض المواقع الإخبارية ومنها وكالة الأنباء اليمنية سبأ التي تقع سيطرة مليشيات الحوثي وعفاش صحة الأنباء التي تتحدث عن مقتله .
ونقل موقع صحيفة عدن الغد الجنوبية عن التركي تاكيده بتلقي عدد من الإتصالات من بعض الزملاء بعد سماعهم لنبأ مقتله ومنهم من قال أنهم "شاهدوا الخبر على قناة المسيرة التابعة للمليشيات الحوثية ومنهم من قرأ الخبر من بعض المواقع التي تعودت على تضليل الحقائق ونشر الكذب .معتبرا ان الخبر يأتي في اطار الحرب الاعلامية الكاذبة للمليشيات الانقلابية الحوثية وحلفائها،حيث قال:"هناك من فشل أو من لم يستطع مواجهتنا في الميدان ولجأ لممارسة هوايته المفضلة في نشر الكذب وبث الإفتراءات على الآخرين".
وعن مصير جثة القائد الصبيحي،أكد التركي عدم العثور عليها في مكان استشهاده وقال:كنت في معركة كهبوب يوم أمس الأحد ووصلنا إلى حيث موقع إستشهاد البطل العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي وتفاجئنا إن المليشيات أخذت الجثة وبعدها عدت من الجبهة إلى مقر معسكر اللواء 17 في خورالعميرة عند الساعة السابعة مساءً من يوم أمس الأحد وبعد ثلاث ساعات تقريبًا من عودتي إلى المعسكر تلقيت وابل من المكالمات الهاتفية يتحدثون عن ما شاهدوا وقرأو .

 

تم طباعة هذا الخبر من موقع مراقبون برس http://www.moragboonpress.net - رابط الخبر: http://moragboonpress.net/news20805.html