صحيفة بريطانية تكشف عن فضيحة جنسية مدوية لقناة CNN الأمريكية
2016/11/26

كشفت صحيفة بريطانية عن فضيحة مدوية لقناة CNN الأمريكية تمثلت بعرضها فيلم جنسي فاضح،وقالت أنها عرضت فيلمًا إباحيًا مدته 30 دقيقة عن طريق الخطأ في منطقة بوسطن في أمريكا.
وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فتح المشاهدون القناة على أمل مشاهدة حلقة من برنامج طبخ والسفر الشعبي “أماكن مجهولة” لـ “أنتوني بوردين”. لكن انتهى بهم الأمر للتعرف على أعضاء ممثلي الأفلام الإباحية في عرض ساخن خال من الطبخ.
ووفقاً لصحيفة “إنترناشيونال بيزنس تايمز”، لم تكن CNN هي الملامة على الخطأ، حيث قيل إن هناك خطأً فنياً من شركة RCN مزود الكابل التلفزيوني الرقمي بالولايات المتحدة.
تلك الشركة التلفزيونية الكبرى في نيو جيرسي، تعرض المئات من القنوات التلفزيونية المتعلقة بالأفلام والأخبار الرياضية وبرامج الأطفال، فضلاً عن القنوات المدفوعة التي تعرض حسب الطلب.
وقد مرت نصف ساعة قبل سحب الفيلم الذي عرض على القناة، حيث توجه بعض المشاهدين المرتبكين إلى تويتر للتعبير عن صدمتهم فيما شاهدوه.
وقالت روز إحدى مستخدمات تويتر “لا أستطيع انتظار الغد عندما تستيقظ شركة ار سي إن كونيكتس، وتدرك أنها بثت أفلامًا إباحية على قناة CNN بدلاً من برنامج أماكن مجهولة”.
وفي منشور آخر، قالت روز “ارقد بسلام أيها المتدرب الذي اضطر للعمل في عيد الشكر في آر سي إن كونيكتس و cnn وبورداين، في تعليق آخر كتبت “يا رفاق هذه هي أكثر لحظة فخراً في حياتي . pic.twitter.com/YspXNERdrm
وبحسب الصحيفة، لم تقدم “ CNN ” و”آر سي كونيكتس” تعليقًا على الحادث.
يذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، عُرضت المواد الإباحية دون قصد على شاشة تلفزيون كبيرة في ساحة واندا في مدينة بنغبو بمقاطعة أنهوى.
 

تم طباعة هذا الخبر من موقع مراقبون برس http://www.moragboonpress.net - رابط الخبر: http://moragboonpress.net/news20305.html